Sunday 4 March 2018

الرياضيات الأساسية في فوركس ستاتا


مرحبا بكم في معهد للبحوث الرقمية والتعليم ستاتا الطبقة ملاحظات العد من ن إلى N مقدمة ستاتا اثنين من المتغيرات المضمنة تسمى ن و N. n هو تدوين ستاتا لرقم المراقبة الحالي. n هو 1 في الملاحظة الأولى، 2 في الثانية، 3 في الثالثة، وهلم جرا. N هو عبارة ستاتا عن العدد الإجمالي للملاحظات. دعونا نرى كيف N و N العمل. كما ترون، معرف المتغير يحتوي على عدد الملاحظة التي تعمل من 1 إلى 7 و نت هو العدد الإجمالي للملاحظات، وهو 7. العد باستخدام N و N بالتزامن مع الأمر بواسطة يمكن أن تنتج بعض النتائج المفيدة جدا. وبطبيعة الحال، لاستخدام الأمر بواسطة يجب علينا أولا فرز البيانات الخاصة بنا على حسب المتغير. الآن n1 هو رقم الملاحظة داخل كل مجموعة و n2 هو العدد الإجمالي للملاحظات لكل مجموعة. لإدراج أقل درجة لكل مجموعة استخدم ما يلي: لإدراج أعلى الدرجات لكل مجموعة استخدم ما يلي: استخدام آخر من n ليتس استخدام n لمعرفة ما إذا كانت هناك أرقام معرف مكررة في البيانات التالية: كما اتضح، الملاحظات 6 و 7 لها نفس أرقام الهوية ولكن قيم النتيجة مختلفة. العثور على التكرارات الآن يتيح استخدام N للعثور على الملاحظات المكررة. في هذا المثال نصنف الملاحظات من قبل جميع المتغيرات. ثم نستخدم كل المتغير في العبارة بي وتعيين مجموعة n يساوي العدد الإجمالي للرصدات متطابقة. وأخيرا، نسرد الملاحظات التي تكون N أكبر من 1، وبالتالي تحديد الملاحظات المكررة. إذا كان لديك الكثير من المتغيرات في مجموعة البيانات، قد يستغرق الأمر وقتا طويلا لكتابتها بالكامل مرتين. يمكننا الاستفادة من حرف البدل للإشارة إلى أننا نرغب في استخدام جميع المتغيرات. وعلاوة على ذلك في أحدث إصدارات ستاتا يمكننا الجمع بين نوع ومن خلال في بيان واحد. وفيما يلي نسخة مبسطة من الشفرة التي سوف تسفر عن نفس النتائج بالضبط كما هو موضح أعلاه. محتوى هذا الموقع لا ينبغي أن يفسر على أنه تأييد لأي موقع ويب معين أو كتاب أو منتج منتج من قبل جامعة كاليفورنيا. تقرير استخراج البيانات مجانا على الصفقات الخاصة بك بقيمة 1500 انضم أغسطس 2007 الحالة: عضو 22 المشاركات عزيزي التداول وقد استثمرت ما يقرب من 5000 على المعرفة استخراج البيانات والبرمجة بالإضافة إلى آخر 2500 على قوة المعالجة وأكثر من 6 سنوات على التعلم (و 12،500 آخر) على تقنيات التحليل المالي الكمي. ونتيجة لذلك أنا جعلت عائد كبير على الاستثمار الخاص بي (على الرغم من خارج العالم الفوركس - أنا الآن تطبيق بعض هذه المعرفة إلى النقد الاجنبى). أود أن نقدم خالية تماما، 100 لا التسويق والمبيعات والترقيات، الاشتراك الخ تحليل التداول الحية الخاصة بك على مدى 3-6 أشهر الماضية، إذا كنت تعتقد أن تكون قيمة. لا توجد مصيد. سأفعل هذا العمل. إذا كنت تريد أن تقدم في المقابل، أبحث عن خبير في مقل لبعض الشراكة سهلة (طلبات أساسية جدا منذ أنا لا رمز في MQL4). هذه ليست ضرورية على الرغم من، فقط إذا كنت تشعر سخية أيضا. تداول أكثر من 200 الصفقات على زوج واحد محدد على أي إطار زمني (إذا كنت قد تداولت 1000 مرة فمن الأفضل - المزيد من البيانات كلما كان ذلك أفضل). التجارة قبالة M5 أو M15 الرسوم البيانية عموما لا يهم إذا كنت الفوز أو تفقد عموما، طالما هناك ما لا يقل عن 30 الصفقات الإيجابية صفقة حجم لا يهم، أنا مهتم فقط في نقطة ويمكن أن تعد بالنسبة لي تقرير MT4 مفصل من الصفقات الخاصة بك التجارة بطريقة تقديرية أو منهجية، ولكن يدويا بدلا من استخدام إي. إجراء تحليل البيانات استخراج ما يتنبأ الصفقات الناجحة الخاصة بك، وذلك باستخدام مؤشرات من اختياري. السبب أنا أسأل هو أنه على الرغم من أنني التجارة كثيرا (لدي حوالي 400 الصفقات من الشهرين الماضيين)، بما في ذلك 200 على زوج واحد معين، بل هو كمية صغيرة من البيانات. ومع ذلك، وذلك باستخدام استخراج البيانات على آلة 8 الأساسية مع 16GB من ذاكرة الوصول العشوائي (وأنا أعلم أنني يجب أن الترقية إلى 32GB من ذاكرة الوصول العشوائي)، وأنا بدأت لتحقيق ما يصل إلى 75 دقة في التنبؤ ما إذا كانت أو لم تنجح تجارتي. تفسير البيانات ليست سهلة، ولكن يمكن أن يؤدي إلى أن تكون قادرة على خلق خبير الذي يشير حرفيا تجارة إيجابية باستخدام أسلوب التداول الخاص بك. إذا كنت ترغب في مناقشة هذا معي، سيتم الرد على الأسئلة هنا، أو عن طريق بيإم. جميع البيانات التي نتبادل ستكون 100 سرية، وأنا لن يعرض الصفقات الخاصة بك للآخرين. أنا مهتم فقط في تحليل البيانات بالنسبة لك ومعرفة ما إذا كان يمكننا العثور على أنماط في التداول الخاص بك والتي سوف تجعلك أكثر نجاحا. ونظرا لطبيعة الوقت المكثف لتنفيذ هذا النوع من إعداد البيانات والتنظيف والتحليل، وسوف تحد من عرض التعاون فقط لأول ثلاثة التجار الذين قادرون على تقديم مجموعة بيانات صالحة وفقا للشروط المذكورة أعلاه. نأمل أن تكون مساهمة مفيدة للمنتدى. أنا لست متأكدا ما يمكنني أن أقدم في الوقت الراهن غير ذلك. عني: لدي درجة الدكتوراه باستخدام التخصصات الكمية. لقد كنت في الأسواق المالية منذ ما يقرب من 10 سنوات داخل وخارج. لدي صغيرة ولكنها ناجحة (حتى الآن) صندوق التحوط بدء والشركات المسجلة في المملكة المتحدة. نتطلع إلى معرفة ما إذا كان أي شخص يرى قيمة في هذا الموضوع والعرض. أنا لا أعد لقضاء ساعات الإجابة على الأسئلة أنا لا أرى أهمية كبيرة. إم تقدم أساسا شيئا لا شيء، حتى إذا كنت تريد أن تأخذ المزيد من المزايا، وأنا لست على استعداد للمشاركة. إذا كنت استباقية وتسعى إلى بعض البصيرة الجديدة وربما الشراكة في التداول الخاص بك، عظيم. مجرد فكر سونداي. دكتوراه مع تخصص في الاقتصاد أمبير المالية. انضم إلى أغسطس 2007 الحالة: عضو 22 المشاركات أنا استخراج البيانات، لذلك أنا رمي في المتغيرات، وعدد قليل من التأخر، وتوليفاتها وتحولاتها واختبار عدة آلاف نموذج المواصفات والأساليب على عدة مجموعات التدريب والتحقق من صحة أثناء التدريب ومن ثم رؤية كيفية أداء النماذج في مجموعة بيانات اختبار منفصلة. أنا أساسا استخدام ستاتا، على الرغم من أنه ميؤوس منها للشبكات العصبية، لذلك يمكنني استخدام مجموعة شراؤها ربما التي تعتمد على ماتلاب أو ما شابه ذلك. أنا أعمل على تحديد الصفقات الجيدة باستخدام مجموعة بيانات أكبر بكثير من الصفقات الخاصة بي أيضا. دكتوراه مع تخصص في الاقتصاد أمبير المالية. إذا كنت تريد أن تقدم في المقابل، أبحث عن خبير في مقل لبعض الشراكة سهلة (طلبات أساسية جدا منذ أنا لا رمز في MQL4). إذا كنت استباقية وتسعى إلى بعض البصيرة الجديدة وربما الشراكة في التداول الخاص بك، عظيم. مجرد فكر سونداي. مع أطيب التحيات، سام. أخي وأنا المبرمجين وقد وضعت إي سلخ فروة الرأس إي التي تتداول 1 الرسوم البيانية دقيقة. أردنا أن يكون الروبوت الآلي بالكامل ولكن من تجاربنا لم نتمكن من العثور على الاتساق. مع ذلك، رأينا أنه من المناسب لجعل الروبوت يكون مثل كوتنديكاتور سيرفيسكوت حيث إذا تم استيفاء شروط دخول التجارة، إي يرسل إخطارا والبريد الإلكتروني لنا وذلك مع تقدير الإنسان، يمكننا أن نأخذ التجارة أم لا. لقد استخدمنا لهذه الطريقة ولكن ما زلنا نفتقر إلى شيء واحد. الأمثل الأمثل من معلمات الدخول لدينا. اختبار استراتيجية MT4 هو فقط لا يصلح لدينا الروبوت. أن نكون أكثر تحديدا نعتقد أننا بحاجة إلى خبرة استخراج البيانات حيث قمنا بترميز الروبوت لجمع البيانات عندما يلبي شروط الدخول في ملف كسف. ونحن نعتقد إذا كنا نشارك البيانات مع عالم البيانات أنها سوف تكون قادرة على مساعدة. إذا كان عرضك لا يزال قيد التشغيل (نظرا لأنك أعطيت عرضك لأول 3 تجار ويمكنني أن أرى من هذا الموضوع أنا الشخص الثالث)، ربما يمكنني أن أعطيكم المزيد من المعلومات حول كيفية تنظيم كسف ويمكنك أن تقول لنا إذا يمكنك أن تكون مساعدة وربما يمكننا أن ننتقل من هناك شكرا لك. وظيفة لوغاريتمي هو معكوس إلى الدالة الأسية. و لوغاريتم إلى القاعدة b هو القدرة التي يجب رفعها b لإنتاج رقم معين. على سبيل المثال، لوغ 2 8 يساوي القدرة التي يجب رفعها 2 إلى من أجل إنتاج 8. ومن الواضح أن 2 3 8 لذلك سجل 2 8 3. بشكل عام، ل b غ 0 و b لا يساوي 1، بعض من الخصائص الأساسية من اللوغاريتمات أدناه. وتعرف هذه الخصائص بمعادلات الإلغاء. حيث أنها تسمح لتبسيط اللوغاريتمية لتبسيط متغير واحد في حالات محددة. ملاحظة: من خلال الاتفاقية، لوغاريتمات إلى القاعدة 10 يشار ببساطة إلى سجل بدلا من سجل 10. منذ 10 هو القاعدة الأكثر شيوعا. على سبيل المثال، يشير زر السجل على الآلة الحاسبة الخاصة بك إلى اللوغاريتمات إلى قاعدة 10. قوانين اللوغاريتمات تظهر القوانين التالية كيفية حساب اللوغاريتمات من المنتج، حاصل أو التعبير الأسي. في حالة أي a، x، y غ 0، حيث لا يساوي أي رقم حقيقي r، اثنان من الحقائق الهامة التي يمكن أن تكون مفيدة في الحسابات اللوغاريتمية هي أن لوغ b 0 0 و لوغ بب 1. ملاحظة: تعبير لوغاريتمي باستخدام قوانين اللوغاريتمات، راجع السؤال 1 في قسم "أمثلة إضافية" في أسفل الصفحة. للحصول على مثال حل تعبير لوغاريتمي، راجع السؤال 2 في قسم "أمثلة إضافية". اللوغاريتم الطبيعي اللوغاريتم الطبيعي. يشير إلى لن بدلا من لوغ، هو لوغاريتم مع قاعدة e. العدد غير الرشيد e يساوي 2.718281828459. هذا العدد له تطبيقات هامة في حساب التفاضل والتكامل وسيتم تفسير المعنى الحقيقي له في مشتقات قسم وظائف لوغاريتمي. في الوقت الراهن، يمكن أن تؤخذ على أنها رقم خاص يساوي تقريبا 2.718. إن تدوين اللوغاريتمات الطبيعية يختلف قليلا عن تدوين اللوغاريتمات العادية. اللوغاريتم الطبيعي يساوي اللوغاريتم مع القاعدة e. خاصية واحدة من اللوغاريتمات الطبيعية هي أن لن e 1. يمكن رؤية هذه الخاصية بسهولة، حيث أن الشكل اللوغاريتمي ل لن e هو e e، الذي يساوي دائما 1 لأي ​​متغير. ويتبع تعريف اللوغاريتمات الطبيعية من تعريف اللوغاريتمات العادية، حيث تتبع معادلات الإلغاء للوغاريتمات الطبيعية أيضا من خاصية اللوغاريتمات العادية. تغيير الصيغة الأساسية أمثلة إضافية

No comments:

Post a Comment