Sunday 11 February 2018

تداول الفوركس بلوق تداول السعر


تعلم الفوركس عن طريق حركة السعر وأعتقد أن التجار الذكية، الذين يرغبون في النجاح في الفوركس يجب العمل الرئيسي السعر، وعلم النفس تداولهم. العمل السعر هو أسهل طريقة لتعلم تداول العملات الأجنبية، وعلم النفس التداول يضمن لك التجارة بالطريقة الصحيحة. ننسى باستخدام مؤشرات مربكة. ننسى القلق بشأن كل التجارة. نسيان التداول بدون خطة. إذا كنت تريد أن تتعلم الفوركس بالطريقة الصحيحة، يمكنني مساعدتك. اتخاذ بعض الصفقات حركة السعر هذا الأسبوع تاريخ النشرة الإخبارية الأسبوعية للحصول على بلدي أحدث تحليل العمل السعر ونصائح التداول بلدي. إتقان علم النفس التداول الخاص بك، وبناء الثقة التداول الخاص بك، واتخاذ بعض الصفقات معي. ما تنتظرون من أين تبدأ. كنت تريد أن تتعلم الفوركس، ولكن كنت لا تعرف من أين تبدأ. حسنا، أنا مصممة forex4noobs أن يأخذك من أساسيات الحق من خلال التداول المتداول العمل السعر. أنا أيضا تغطية علم النفس التداول، وإدارة الأموال. حتى تتمكن من معرفة كل ما تحتاجه عن الفوركس هنا. يمكنك الاطلاع أدناه على دليل خطوة بخطوة. هذا الدليل سوف يأخذك من خلال forex4noobs، والحصول على انك بدأت في رحلتك لمعرفة تداول العملات الأجنبية. الخطوة 1: أساسيات إذا كنت تريد أن تتعلم الفوركس، أكاديمية التعليم الفوركس هي الخطوة الأولى في التعلم النجاح. على عكس الآخرين، أنا لا تضيعوا وقتكم مع أساسيات الفوركس عديمة الفائدة، وأنا فقط يعلمك ما تحتاج إلى معرفته. الخطوة 2: خطة التداول قبل بدء التداول مباشرة، تحتاج إلى وسيط جيد، وخطة تداول جيدة. في دورة الفيديو مجانا أنا يعلمك كيفية العثور على وسيط الحق، وكيفية إنشاء التجارة الصلبة وخطة إدارة الأموال. الخطوة 3: استراتيجية التداول بلدي استراتيجية تداول حركة السعر سوف يعلمك تقنيات العمل السعر المتقدمة. كما قلت أعلاه، أنا بيليف أن التجار الجدد يجب أن تتحرك السعر العمل، لذلك أشارك استراتيجيتي معك. الخطوة 4: الفوركس مدونة تحليل حركة السعر الأسبوعي، أكثر من 20 ساعة من ندوات الفوركس المسجلة، وعلم النفس التداول، ونصائح. سوف تجد كل ذلك على بلدي بلوق الفوركس. لقد تم التدوين لمدة ثماني سنوات، لذلك هناك الكثير للذهاب من خلال نيك بس فوركس مدونة تعلم من نيك بس تداول العملات الأجنبية بلوق، حتى تتمكن من استخدام السعر العمل لجعل النقاط على أي زوج العملات باستمرار أيضا. هل ترغب في تداول الفوركس بدون مؤشرات حسنا، I8217ll تظهر لك بالضبط كيفية القيام بذلك في هذا الفيديو التجاري العمل السعر الحقيقي أدخل تجارة عكس طويلة على الرسم البياني اليومي نزد / أوسد. الشيء العظيم في تداول الرسوم البيانية اليومية هو أنها منخفضة الصيانة. أخذت هذه التجارة لي أقل من ساعتين للدخول، إدارة، والخروج بنجاح. في حين كانت التجارة مفتوحة لعدة أيام، لم أكن بحاجة إلى التحقق في ذلك باستمرار. مواصلة القراءة راكو إديت (2016-11-04 15:11 غمت): من غير المرجح أن أجري هذه الصفقة خلال عطلة نهاية الأسبوع. ومن المرجح أن إغلاقه في وقت مبكر اعتمادا على ما يحدث في بقية اليوم. سأبقي يا رفاق تحديثها، أنا لا التسرع في الخروج، ولكن من غير المرجح سوف تعقد خلال عطلة نهاية الأسبوع. في تحليل اليوم 8217s أنا بقعة ثلاثة الاجهزة المحتملة، الأول على ور / جبي هو الأقوى، ولقد وضعت بالفعل إدخال. كاد / جبي و أود / نزد إلى حد كبير على حد سواء 8220maybe8221، مواصلة القراءة راكو في تحليل اليوم 8217s I بقعة طويلة أوسد / جبي التجارة طويلة. أنا في انتظار الشمعة 6hr لإغلاق قبل اتخاذ قرار بشأن دخول، الهدف، والتوقف. ومع ذلك، الآن يبدو أن البائعين يستعيدون السيطرة، وبالتالي فإن شمعة قد لا تغلق كإعداد قابل للتداول. في التحليل أنا أيضا مراجعة أمس 8217s ناجحة أود / جبي التجارة قصيرة. وألقي نظرة على تداول اليورو / الدولار الأمريكي الذي لا يزال قيد التشغيل من الأسبوع الماضي. في تحليل اليوم 8217s أنا بقعة اثنين من الاجهزة المحتملة. زوج دولار أسترالي / ين أوسد / جبي وقصيرة أود / أوسد. أود / جبي هو أقوى من اثنين من الاجهزة، وأنا قد تنظر في دخول هذه التجارة على الرسم البياني 6hr. مشاهدة الفيديو تحليل لمزيد من المعلومات، وتحقق مرة أخرى هنا بانتظام للحصول على التحديثات. في تحليل اليوم 8217s أنا لا أجد أي الاجهزة المحتملة. ومع ذلك، وأنا لا نناقش يوم أمس ور / أوسد الإعداد، وأشرح لماذا تخطي التجارة، وأفعل بعض التحليلات لأولئك الذين دخلوه. في تحليل اليوم 8217s أنا بقعة اثنين من الاجهزة المحتملة، ور / أوسد طويلة، و أوسد / تشف قصيرة. وقد تم بالفعل إلغاء الحد الأقصی المحتمل لزوج الدولار الأمریکي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) حیث کان المشترون قادرین علی خلق ارتفاع جدید. يشير ارتفاع جديد للمشترين هي في السيطرة على السعر، الذي يلغي أي احتمال الإعداد القصير فعال. لا يزال زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) يتطلع بشكل جيد حيث أنه يجلس عند أدنى مستوى له في ثمانية أشهر ويحاول البائعون الاستمرار في الانخفاض. إذا المشترين السيطرة على السعر، وأنا قد تدخل لفترة طويلة لعكس صعودي على هذا الزوج. مواصلة القراءة راكو في هذا الفيديو سوف تظهر لك كيفية تجريبي التجارة بالطريقة الذكية. العديد من التجار الجدد تجريبي الطريقة الخاطئة، وإضاعة أشهر من الزمن دون أي تحسن من أي وقت مضى. الهدف من العرض هو محاكاة التداول المباشر أقرب إلى الواقع ممكن. وهو ما يعني أنك بحاجة لمحاكاة المهارات الأساسية الثلاث للتجارة: إتقان استراتيجية التداول حتى تأخذ الحرف الصحيح في الوقت المناسب. اتقان المال وإدارة المخاطر لذلك كنت أبدا ضربة حسابك. في تحليل اليوم 8217s أنا بقعة ثلاثة الاجهزة المحتملة على ور / أود، ور / جبي، و أوسد / تشف. أنا أيضا مناقشة الجمعة الماضية 8217s ناجحة ور / جبي التجارة قصيرة. دون 8217t ننسى الاشتراك في قناة يوتيوب حتى تتمكن من الحصول على إخطار بمجرد أن يبدأ الفيديو مباشرة في تحليل اليوم 8217s أنا بقعة اثنين من الاجهزة المحتملة، واحد على أود / جبي والآخر على أوسد / تشف. أنا في انتظار لمدة 12 ساعة شمعة قريبة قبل أن تقرر على مستوى الدخول. دون 8217t ننسى الاشتراك في قناة يوتيوب حتى تتمكن من الحصول على إخطار بمجرد أن يذهب الفيديو مباشرة في تحليل اليوم 8217s أجد أي أجهزة قابلة للحياة جديدة. لذلك، أنا انهيار لدينا مفتوحة غبب / جبي طويلة والتحدث قليلا عن استخدام الدعم والمقاومة. استمتع دون 8217t ننسى الاشتراك في قناة يوتيوب حتى تتمكن من الحصول على إخطار بمجرد أن يذهب الفيديو على الهواء مباشرة في تحليل اليوم 8217s، وأنا بقعة اثنين من الاجهزة المحتملة على غبب / جبي و ور / كاد. أنا أيضا بقعة ما يبدو وكأنه الإعداد وشيك على أود / نزد. بعد تشغيل تحليل شامل للمخاطر على أود / نزد، قررت عدم الدخول. واحدة من متطلبات بلدي لدخول قصيرة هو للبائعين لإثبات أن لديهم السيطرة على السعر. الشمعة الحالية تشير إلى التردد وليس البائع السيطرة. لذلك سوف ننتظر ورصد هذا واحد حتى يثبت البائعين لديهم السيطرة على السعر. مواصلة القراءة راكو في تحليل اليوم 8217s أنا بقعة اثنين من مجموعة محتملة أوبس على غبب / جبي و ور / كاد. أنا أيضا بقعة ما يبدو وكأنه مجموعة وشيكة على أود / نزد. بعد تشغيل تحليل شامل للمخاطر على أود / نزد، قررت عدم الدخول. واحدة من متطلبات بلدي لدخول قصيرة هو للبائعين لإثبات أن لديهم السيطرة على السعر. الشمعة الحالية تشير إلى التردد وليس البائع السيطرة. لذلك سوف ننتظر ورصد هذا واحد حتى يثبت البائعين لديهم السيطرة على السعر. مواصلة القراءة راكو في تحليل اليوم 8217s ألقي نظرة على زوج العملات ور / أوسد و أوسد / كاد من أمس. أنا أيضا بقعة ور / أود طويلة اقامة. مواصلة القراءة راكو اليوم هو يوم مثير للاهتمام، لدينا عدد قليل من الاجهزة القوية تشكيل على غبب / أوسد، ور / أوسد، و أوسد / كاد. غبب / أوسد و ور / أوسد تظهر مشابهة جدا انعكاس طويلة من الدعم. ومع ذلك، إذا كنت قد تم التحقق من التقويم الاقتصادي الخاص بك كنت أعلم أن اللجنة الفيدرالية ستطلق سراح معدل الأموال الاتحادية في وقت لاحق اليوم 8230 هذا الإصدار من المرجح أن يسبب خطوة كبيرة على أزواج دولار أمريكي، مما من شأنه أن يؤثر هذا الإعداد. لذا يرجى التجارة بحذر شديد. مواصلة القراءة راكو في تحليل اليوم أنا بقعة عدد قليل أوبس المحتملة، وأفضلها هو ور / غبب قصيرة. السعر يظهر بالفعل علامات على التراجع على اليورو / الجنيه الإسترليني عند منطقة المقاومة 0.8640. وقد عادت هذه المنطقة إلى الارتفاع مرتين منذ ارتفاع اليورو بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، ويمكن أن تفعل نفس الشيء هذا الأسبوع. وسوف أراقب ور / غبب على 6H، 8H، 12H، و D1 الرسوم البيانية. الاجهزة الاخرى التي وجدت ليست جيدة، لدينا مجموعة ضعيفة على اليورو / الين الياباني، مواصلة القراءة راكو لا يحدث كثيرا خلال جلسة التداول اليوم 8217s. سوف أكون فحص المخططات بلدي مرة أخرى في بضع ساعات، حتى تبقى العين هنا للحصول على التحديثات. مواصلة القراءة راكو تحديث 1: حسنا أرقام مؤشر مديري المشتريات 8220ISM غير التصنيع التي تم إصدارها للتو كانت غير متوقعة. ومن الواضح أن الصفقات المحتملة المذكورة في هذا التحليل يتم إلغاؤها دون أن يتم تشغيلها. ومع ذلك، فإن هذه الخطوة الجديدة ربما أعطتنا بعض الفرص الجديدة. ترقب هنا للحصول على التحديثات. في تحليل اليوم 8217s أنا بقعة اثنين من الاجهزة المحتملة، أود / أوسد 6/8 ساعة قصيرة، والرسم البياني اليومي أوسد / كاد طويلة. أنا أيضا مناقشة التداول من خلال النشرات الإخبارية، وكيف يمكنني التعامل مع نف في الشهر المقبل. مواصلة القراءة راكو أوبديت: تم إطلاق زوج اليورو / الدولار الأمريكي بسبب مؤشر إيسم الصناعي بمي 8217s مفاجأة هبوط دون 50. لا أعتقد أن أي شخص رأى أن القادمة. منذ دخول كان سببها ارتفاع الأخبار على أساس، وهذه المسامير تميل إلى تعقب بسرعة، وأنا إغلاق هذه التجارة في وقت مبكر. في تحليل اليوم أنا بقعة واحدة المحتملة التجارة، الرسم البياني اليومي دولار أمريكي / كندي قصيرة. مواصلة القراءة راكو في تحليل اليوم 8217s أنا بقعة اثنين من الصفقات المحتملة، أوسد / كاد الرسم البياني اليومي القصير، ور / أوسد 12hr أو الرسم البياني اليومي طويلة. مواصلة القراءة راكو أوبديت: إغلاق اليورو / دولار ور / غبب / أود على حد سواء مع مكاسب صغيرة ولكنها غير هامة. كان السعر مزعج هذا الأسبوع، رأيت أي بوش من المشترين أو البائعين، رأيت فقط حركات صغيرة صعودا وهبوطا. بينما أنا سعيد لقد أنهيت الأسبوع مع ربح قليلا، وأنا غير راض عن هذه التحركات أسابيع. كما أن إغلاق صفقاتي يعني أنني أستطيع الحصول على بلدي عطلة نهاية الأسبوع، والحصول على عدد قليل من البيرة، والجلوس في حديقتي، وضعت على الشواء، مواصلة القراءة راكوفوريكس برايس أكتيون ترادينغ كتب بواسطة: باكسفوريكس أناليتيكش ديبت - الثلاثاء، 30 آب / أغسطس 2016 0 كومنتس ويتجسد مفهوم تداول حركة السعر في تحليل حركة األسعار األساسية كمنهجية للمضاربة المالية، كما يستخدمها العديد من تجار التجزئة وغالبا ما يكون مؤسسيا حيث ال يتم استخدام التداول الخوارزمي. وبما أنه يتجاهل العوامل الأساسية للأمن وينظر في المقام الأول إلى تاريخ أسعار الأمن، على الرغم من أنه يعتبر في بعض الأحيان قيم مستمدة من تاريخ السعر هذا شكل من أشكال التحليل الفني. ما يميزه عن معظم أشكال التحليل الفني هو أن تركيزه الرئيسي هو العلاقة بين سعر الأمن الحالي وأسعاره السابقة بدلا من القيم المستمدة من تاريخ السعر. وبعبارة بسيطة، فإن حركة السعر هي أسلوب تداول يسمح للمتداول بقراءة السوق واتخاذ قرارات التداول بناء على حركة السعر الفعلية على الرسم البياني، بدلا من الاعتماد على المؤشرات المتخلفة. معظم المؤشرات مستمدة من الأسعار الفعلية على الرسم البياني، لذلك فهي في الواقع، ومنحهم معلومات عن تحركات الأسعار الماضية. تداول حركة السعر هو علم وفن تداول هذه التقلبات السعرية مع مرور الوقت مع مؤشرات قليلة أو معدومة. من خلال التعلم لقراءة حركة الأسعار وأسعار الحركة مع مرور الوقت، يمكن للمرء أن يرى حيث تشارك الجهات الفاعلة المؤسسية بشكل كبير، حيث أنها تقود السوق، حيث مناطق الدعم والمقاومة الرئيسية، حيث تجد الدخول والخروج الدقيق، ما هو المفتاح اختراق، وكيفية التقاط الانتكاسات، قمم وقيعان، ندخل في الاتجاهات، ما هي التحركات الاندفاع مقابل التصحيحية، أي نوع من بيئة السوق كنت في وأكثر من ذلك. على المستوى الأساسي، والتجار الذين يستخدمون حركة السعر هي في ميزة كبيرة لأنها تعلم في الواقع كيفية قراءة الرسوم البيانية الأسعار الخام والتجارة مباشرة منها. كثير من الناس الذين يتداولون العملات الأجنبية. لا يفهمون فعليا ما يقومون به، بل يعتمدون بدلا من ذلك على المؤشرات والحظ، والأمل أو الحدس، أو ربما في أفضل الأحوال يلتزمون بقاعدة عامة (مثل التجارة مع الاتجاه، والاتجاه هو صديقك، وما إلى ذلك) التي لا تفهم حقا ما يرونه عندما ينظرون إلى الرسوم البيانية. لا شخصين سوف تحليل كل بت من العمل السعر بنفس الطريقة، وهذا هو السبب في الكثير من التجار يجدون مفهوم العمل السعر بعيد المنال حتى بعيد المنال. تماما حرفيا، والعمل السعر هو كل شيء أن سعر الأمن لا، ومثل كل جانب آخر من جوانب التحليل، هو موضوعي بحتة. من غير المحتمل أن يصبح المتداولون في مجال أسعار السعر المليونيرات بين عشية وضحاها مع تداول حركة السعر، ولكن عند استخدامها بشكل صحيح، يمكن أن يساعدهم على أن يصبحوا تجار أفضل. ويمكن فهم الاستراتيجيات والمفاهيم التبسيط من قبل أي شخص تقريبا، مما يجعلها وسيلة جذابة للغاية للتجارة. لينو غروب سجل رقم 21973 إبك 2014. تحذير من المخاطر: يرجى ملاحظة أن التداول في منتجات الرافعة المالية قد ينطوي على مستوى كبير من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يرجى التأكد من فهم المخاطر التي ينطوي عليها، وتأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر. باكسفوريكس اليوم لدينا تصنيف 9.3 من أصل 10. الاعتماد على 107 صوتا و 55 مراجعة مؤهلة. يرجى مثل موقع باكسفوريكس في الشبكة المفضلة لديك والحصول على صفحة تسجيل حساب مكافأة مجانية

No comments:

Post a Comment